M I C R O H A F S S عالم المتعة ... والفائدة ...

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جوارديولا : انا المسؤول عن فشل زلاتان ابراهيموفيتش في برسا

عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

جوارديولا : انا المسؤول عن فشل زلاتان ابراهيموفيتش في برسا Empty جوارديولا : انا المسؤول عن فشل زلاتان ابراهيموفيتش في برسا

مُساهمة من طرف عزوز الأحد 12 سبتمبر 2010, 11:47 pm

جوارديولا : انا المسؤول عن فشل زلاتان ابراهيموفيتش في برسا Featureاعترف مدرب البلوجرانا جوسيب جوارديولا بانه المسؤول عن فشل زلاتان ابراهيموفيتش في برشلونة مؤكداً بانه لم يستطع جعله يتاقلم مع الاجواء السائدة في المجموعة الكتلونية وقال : "يجب ان يعلم الجميع بانني لم اتمكن من جعل ابرا يتاقلم على النحو الصحيح ، هذا اللاعب لعب لاكثر من ثماني سنوات بكفاءة عالية وانا مدرب من سنتين فقط".

وبعيداً عن السعي الى مواجهة جديدة مع مهاجم ميلان الجديد فقد اصر مدرب برشلونة على ان يوجه الشكر للسويدي على فترة عمله القصيرة في النادي واضاف : "اريد ان اشكره على مجهوده وعلى كل العمل الذي قام به طوال السنة التي قضاها معنا ، انا افهم انه لم يكن مرتاحاً بالعمل معي ولكن كل ما يمكنني قوله هو انه كان من دواعي سروري ان ادربه وان اتعلم منه الكثير".

هذا وشدد جوارديولا على ان فريق برشلونة يمتلك لاعبين كبار وشخصيات عظيمة وان عمله ليس لتغيير الارقام وانما الحصول على افضل اللاعبين ، وفي هذا المعنى فان بيب يعتقد مدرب بانه فشل مع ابراهيموفيتش ولكن جزئياً فقط مشيراً الى ان السويدي سجل (12) هدفاً في (15) مباراة وقدم العديد من الخدمات للنادي في المرحلة الاولى من الدوري وساعده بالفوز خمسة مرات.

وتابع مدرب برشلونة بارسال اطيب تمنياته لابرا في مرحلته المهنية الجديدة : "انني محظوظ للغاية لان زلاتان ذهب الى فريقه الجديد وهنالك سيكون قطعة مهمة جداً وانا امل ان يشارك في المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا التي تعد واحدة من احلامه الكبيرة ، انا حقاً اتمنى ان يجد كل شيء لم يتمكن من الحصول عليه هنا".

اللاعب السابق لفريق الدريم تيم في حقبة التسعينيات سلط الضوء على وجود لاعبين ذوي سجل جيد وبالاضافة لادارة غرفة تغيير الملابس بالشكل الصحيح لكنه اوضح ان لديه صعوبة في قول ذلك بصوتٍ عال وقال : "اللاعبين الذين لم ينجحوا هنا ليسوا سيئين ومن الواضح ان هناك من لا يلعب ولكن هذا لا يعني انهم غير جدرين بالثقة ، انا على قناعة بان هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون نادراً بامكانهم تقديم الكثير ولكن يجب ان لا ننسى بان هناك لاعبون لا يمكننا الاستغناء عنهم مثل ميسي وتشافي واخرين".

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 مايو 2024, 6:31 pm