كابوس البايرن "طير النوم من عيون فيرجسون، والاسكتلندي

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    كابوس البايرن "طير النوم من عيون فيرجسون، والاسكتلندي

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 11:44 pm

    اقتربت عودة المنافسات الحقيقية والضغط الرهيب للمباريات هذا الموسم عندما ينطلق دوري مجموعات دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع الجاري.

    مانشستر يوتايتد سيبدا مبارياته ضد جلاسكو رينجرز الاسكتلندي على مسرح الاحلام "اولد ترافورد"، وقبل هذا اللقاء خرج المدير الفني للمان يونايتد "سير اليكس فيرجسون" بتصريحات صحفية يتذكر فيها الطريقة الصعبة التي غادر بها بطولة الموسم الماضي امام بايرن مونشين الالماني.

    واعترف بانه لا يزال يذكر جيداً كيف خرج من البطولة التي كان يسعى لتحقيقها ليُنهي مسيرته التدريبية بافضل طريقة ممكنة مع الشياطين الحمر فلم يفز مع الفريق سوى ببطولتين دوري ابطال اوروبا وهذا عدد قليل بالنظر لعدد سنواته في اولد ترافورد.

    وقال لشبكة سكاي سبورتس البريطانية اليوم الاحد بعد تعادله 3/3 مع ايفرتون على ملعب الجوديسون بارك ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري الانجليزي الممتاز: "مانشستر يونايتد فاز بدوري ابطال اوروبا ثلاث مرات فقط وهذا عدد لا يكفي لهذا النادي الكبير".

    واضاف: "كنا غير محظوظين في الكثير من الاعوام، وفي الحقيقة كان بامكاننا الفوز بالبطولة في العامين الماضيين والطريقة التي خرجنا بها الموسم الماضي امام بايرن مونشين لا استطيع نسيانها، فالنوم قد طار من عيني منذ ذلك الوقت حتى الان".

    معترفاً: "لا زلت افكر في تلك المباراة فانا غاضب من الطريقة التي خسرنا بها المباراة، فالسيطرة كانت لنا بالطول والعرض حتى تم ارسال رافائيل دا سيلفا خارج الملعب بالبطاقة الحمراء، ليعودوا في اللقاء ويحرزوا هدف بهدفين".

    واكمل حديثه: "هذه نتيجة سببت لي ارق كبير مثلها مثل مباراة بوروسيا دروتموند على ملعب اولد ترافورد عام 1997 عندما اهدرنا حوالي 15 فرصة محققة للتسجيل وحوالي ثمانية كرات تصدى لها حارسهم، اعتقد لو كنا تخطينا بايرن مونشين الموسم الماضي لوصلنا الى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي ولعبنا ضد الانتر الايطالي".

    على صعيد اخر تحدث فيرجسون عن مباراة جلاسكو رينجرز الاسكتلندي يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة التي تضم "فالنسيا وبورصا سبور" وناشد لاعبيه بعدم الاستهانة بالفريق الازرق وطالبهم باحترام لاعبيه واللعب بكل قوتهم لانه خصم غير سهل.

    وانهى: "يجب احترام جلاسكو رينجرز، تاريخهم عريض ولا يمكن الاستخاف به، انا اعرف مدربهم (والتر سميث) جيداً، طريقة تدريبه منظمة ويلعب دائماً من اجل الفوز"

    "من الجميل الحصول على كوب من النبيذ بعد المباراة معه -سميث-، وبالنسبة لريال مدريد اعتقد فرصته تزايدت في البطولة بعد تقلد المدير الفني البرتغالي (جوزيه مورينهو) مسؤولية تدريبهم وشرائه لمجموعة متميزة من اللاعبين الجدد".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 7:56 am