اليوفنتوس بنسخة ديل نيري يفشل في هزيمة كاسانو ورفاقه

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    اليوفنتوس بنسخة ديل نيري يفشل في هزيمة كاسانو ورفاقه

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 11:40 pm

    تقاسم اليوفنتوس وسامبدوريا نقاط المباراة ضمن الجولة الثانية من مباريات الدوري الايطالي، ليفشل اليوفي بصفقاته وثوبه الفني والاداري الجديد في تحقيق اي فوز والخروج بنقطة وحيدة من اول مباراتين، بينما رفع سامبدوريا رصيده الى اربع نقاط.

    سجل لليوفنتوس كلاً من ماركيزيو وبيبي وكوالياريلا، بينما سجل نيكولا بوتزي ثنائية في مرمى زميله السابق ستوراري وحارس اليوفنتوس الحالي، واحرز انتونيو كاسانو نجم السامب هدفاً.

    بدا اليوفنتوس المباراة بضغط من جانبه على مرمى سامبدوريا خاصة في الربع ساعة الاولى، وقد اتيحت له بعض الفرص عن طريق ديل بييرو وكوالياريلا لكنها لم تجد طريقها لمرمى الحارس كورتشي.

    وتصدى بعد ذلك ستوراري حارس اليوفنتوس لانفراد من قبل مهاجم سامبدوريا نيكولا بوتزي في الدقيقة 22 من زمن الشوط الاول.

    ثم سدد فابيو كوالياريلا مهاجم اليوفنتوس الجديد كرة هوائية ذهبت عالية، الى ان رد سامبدوريا بانفراد اخر من قبل كاسانو الذي يضيع فرصة هدف اخر لسامبدوريا لتبقى النتيجة سلبية.

    واصل البلوتشيركاتي تفوقه ونجح بالفعل بوتزي من استغلال تمريرة انتونيو كاسانو له ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بدون مضايقة تذكر وتحتشن شباك اليوفنتوس معلنة تقدم الفريق الليجوري بالدقيقة 36.

    لكن عادل كلاوديو ماركيزيو النتيجة لليوفنتوس في الدقيقة 43 بتسديدة من قوية على حدود المنطقة تسكن في شباك سامبدوريا، لينهي اليوفنتوس الشوط الاول بنتيجة التعادل ويحفظ ماء وجهه امام جماهيره.

    بعد مرور 5 دقائق من الشوط الثاني احرز سيموني بيبي الهدف الثاني لليوفنتوس في لقطة اثارت بعض الجدل وكون مهاجم البيانكونيري متسلل او لا، لكن وضع بيبي اليوفنتوس في المقدمة لاول مرة هذا الموسم.

    ادخل دي كارلو اوبيانج في مكان كومان في اول تغييرات المباراة بالدقيقة 53، ثم اضاع كراسيتش احد المتالقين بصفوف اليوفنتوس فرصة اضافة هدف ثالث من انفراد بالحارس كورتشي.

    لكن قلب انتونيو كاسانو من جديد الامور على اليوفنتوس وعلى راس مدربه السابق لويجي ديل نيري بعد ان ضرب التسلل بنجاح وسجل الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 64.

    ولم تمر دقائق قليلة حتى اعاد كوالياريلا فريقه للمقدمة بعد كرة وصلت له من زميله سيموني بيبي وترجمها لنجاح في شباك السامب.

    استمرت المباراة المجنونة في اثارتها فعادل نيكولا بوتزي النتيجة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الثاني بعذ عرضية من ماريلونجو، الامر الذي اثار جنون ديل نييري فقام بـ3 تغييرات دفعة واحدة بعد الهدف، فانزل جريجيرا واكيلاني وياكوينتا في مكان كلاً من موتا وكراسيتش وسيموني بيبي.

    صارع اليوفي حتى النهاية ليحصل على النتيجة، مرت راسية ميلو بجوار المرمى قبل ان يتحصل نفس اللاعب على كارت اصفر هو الكارت الوحيد بالمباراة بالدقيقة 86 من عمر المباراة.

    ثم انهى الحكم ماتزوليني اخيراً المباراة بتعادل ايجابي مثير على ارضية ملعب الاولمبيكو دي تورينو ليعود سامبدوريا بنقطة ثمينة الى ليجوريا، ويظل اليوفنتوس يبحث عن نفسه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 يوليو 2018, 8:21 am