في مباراة من طرف واحد، ارسنال يتلاعب بـ بولتون ويفوز عليه

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    في مباراة من طرف واحد، ارسنال يتلاعب بـ بولتون ويفوز عليه

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 11:28 pm

    وصل ارسنال للنقطة العاشرة بعد الفوز العريض الذي حققه على حساب بولتون باربعة اهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الايماريتس" ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

    ضغط ارسنال ببشكل مُكثف منذ البداية، ففي الدقيقة الرابعة انفرد المهاجم الروسي "ارشافين" بالحارس "بوجدان" الذي تصدى للكرة ببسالة واخرجها لركلة ركنية، لم يهدا اصحاب الارض الى في الدقيقة 24 عندما مرر "سيسك" الكرة لزميله الفرنسي "كوسيلني" داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة بيساره في شباك الحارس "بوجدان" ليتقدم الفريق اللندني بالهدف الاول وسط فرحة الانصار.

    وفي الدقيقة 26 راوغ "فابريجاس" من جهة اليسار وسدد بيمناه قذيفة تصدى لها "بوجدان" ببراعة، وعاد ارشافين مرة اخرى للظهور حيث انفرد هذه المرة بالحارس من الجهة اليمنى لكنه تعامل مع الكرة برعونة وسددها بجوار القائم الايسر.

    وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق سقط المهاجم العربي "مروان الشماخ" داخل منطقة الجزاء اثر تدخل من المدافع "كنيت" لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لترد الكرة بانفراد للكوري الجنوبي "لي تشونج بونج" الذي راوغ الحارس المونيا وقبل ان تخرج الكرة الى خارج الملعب ارسلها لـ "ايلماندير" الذي حولها براسه داخل الشباك ليعود بولتون للمباراة من جديد، وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

    ومع بداية الشوط الثاني ارسل "فابريجاس" عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها "مروان الشماخ" براسه في المرمى ليتقدم الجانرز بالهدف الثاني وبعدها امتلك اصحاب الكرة وظهرت المباراة وكانها من طرف واحد.

    وكاد التشيكي "توماس روزيسكي" ان يضيف الهدف الثالث بعد ان استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد صاروخ بيمناه بجوار القائم الايسر، وفي الدقيقة 78جاء الدور على الكاميروني "سونج" الذي راوغ داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة من فوق الحارس "بوجدان" ليتقدم ارسنال بالهدف الثالث الذي ضمن الثلاث نقاط.

    وفي الدقيقة 83 مرر "فابريجاس" الكرة من فوق المدافعين للمكسيكي "كارلوس البيرتو فيلا" الذي انفرد بالحارس ووضع الكرة بيسراه في الشباك ليتقدم المحليين بالهدف الرابع ولتنتهي المباراة بفوز ارسنال بارعة اهداف مقابل هدف لبولتون.

    وعقب هذه النتيجة ارتفع رصيد ارسنال للنقطة العاشرة وفي المركز الثاني خلف اسود لندن اصحاب الـ12 نقطة، اما بولتون فظل عند النقطة الخامسة وفي المركز الـ12.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 16 نوفمبر 2018, 3:20 am