تشيلسي المكوكي يعودبفوز مريح من الابتون بارك في غياب لامبار

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    تشيلسي المكوكي يعودبفوز مريح من الابتون بارك في غياب لامبار

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 11:26 pm

    واصل تشيلسي نتائجه الايجابية في الدوري الانجليزي الممتاز ليحصد الفوز الرابع له على التوالي وهذه المرة كان ويستهام هو ضحيته رغم غياب النجم فرانك لامبارد عن تشكيلة المدرب الايطالي "كارلو انشيلوتي".

    التقدم المُبكر لتشيلسي منحه الافضلية بقية الشوط الاول، وكانت المباراة بحق مباراة الافارقة اذ شهدت تالق الثنائي الافواري "دروجبا وكالو" والنجم الغاني "مايكل ايسيان" الذي احرز هدف السبق في الدقيقة الثانية ما منح تشيلسي الافضلية طيلة احداث الشوط الاول ليتمكن زميله "كالو" من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الاول بتقدم البلوز.

    استمر الوضع كما هو عليه في الشوط الثاني، وكاد ويستهام بمحاولات كارلتون كول وبيكوين يتمكن من احراز هدف التقليص لكنه فشل في ذلك تاركاً الفرصة لتشيلسي اكثر من مرة لادراك الهدف الثالث.

    وكاد ديديه دروجبا يُسجل الهدف الثالث في الدقيقة 82 من انفراد صريح بالحارس روبرت جرين جهة اليسار لكن الاخير تفطن للكرة ليغلق الزاوية الضيقة التي سدد فيها دروجبا بطريقة بطيئة بعض الشيء.

    بعد دقائق قليلة جداً مرر الظهير الايمن البرتغالي "باولو فيريرا" عرضية نموذجية على راس مايكل ايسان داخل منطقة الجزاء وضعها النجم الغاني قوية على يمين جرين من داخل منطقة الستة ياردات متغلباً رغم قصر قامته على الدفاع الويستهامي.

    دقيقة واحدة فصلت هدف ايسيان عن هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 85 لكن بطريقة رائعة جداً من قائده "سكوت باركر" بكرة ساقطة من فوق راس الحارس التشيكي المُخضرم بيتر تشيك.

    تعامل تشيك بتهاون مع عرضية من ركنية ابعدها بقبضة يده على قوس منطقة جزائه ليردها من لمسة واحدة "سكوت باركر" من فوق راسه في الشباك قاتلة.

    وفي الدقيقة 88 اقترب ويستهام من احراز الهدف الثاني واللعب على التعادل في الدقائق المتبقية لكن العارضة رفضت راسية المهاجم الفرنسي "بيكوين" الذي كان المرمى فارغاً تماماً امامه لكنه فضل وضع الكرة براسه في العارضة بدلاً من وضعها في الشباك، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

    ارتفع رصيد تشيلسي من النقاط عند النقطة الـ12 من اربعة انتصارات في المركز الاول، بينما ظل ويستهام متذيلاً للترتيب العام بدون اي نقطة بعد اربعة هزائم متتالية تحت قيادة مدربه "افرام جرانت".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 7:35 am