توريس جاهز لبدء مباراة بيرمنجهام سيتي، وهودجسون ينتظر بابل

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    توريس جاهز لبدء مباراة بيرمنجهام سيتي، وهودجسون ينتظر بابل

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 10:50 pm

    خرج النينيو الاسباني من ملعب سانت اندروز امام بيرمنجهام سيتي نهاية قبل نهاية الموسم الماضي مُتاثراً باصابة ادت لتغيبه عن لقاء اياب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الاوروبي ضد اتلتيكو دي مدريد الاسباني، وكادت تطيح به من تشكيلة المنتخب المشارك في نهائيات كاس العالم ولولا حسن حظه لما استدعاه ديل بوسكي لتشكيلته الفائزة بالمونديال الافريقي بعد ذلك، لكنه يعتزم هذا الاسبوع للعودة لتشكيلة ليفربول الاساسية لمنافسة بيرمنجهام سيتي بدون زميله في الهجوم "ديريك كُويت" المتعرض لاصابة اثناء تدريبات هولندا على الثلاث نقاط غداً الاحد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

    ومن المُقرر ان يبدا توريس ضد بيرمنجهام ويواصل مشاركته مع الفريق اذا لم يتعرض لاية مشاكل في الفخذ او الركبة ضد ستيوا بوخارست في افتتاح دوري مجموعات الدوري الاوروبي يوم الخميس المقبل.

    المدرب روي هودجسون الذي مر على تقلده مسؤولية تدريب ليفربول اربعة اشهر تقريباً قال اليوم: "فرناندو سوف يكون قادر على لعب ثلاث مباريات في سبعة او ثمانية ايام، لكن اذا كنت تستطيع تجنيب اللاعبين المتميزين عن بعض المباريات فيجب ان تفعل ذلك كي لا تخسرهم لفترة طويلة".

    واضاف: "توريس تعرض لاصابة قبل نهائيات كاس العالم وكاد يخسر موقعه بسببها، ونحن حريصون على التاكد من شفاءه التام، فعندما يستعيد كامل لياقته سيكون قادراً على لعب ثلاث مباريات في الاسبوع ولكني لا اريد ذلك بكل تاكيد فلو فعلت ذلك سوف تفقد لاعبين اسبوعاً بعد الاخر مثلما حدث لي مع فولهام من قبل".

    مشيراً: "سوف استخدم بعض اللاعبين لاداء دور توريس امثال نجوج وريان بابل والامر متروك لهما هل يستطيعان منافسة توريس ام لا؟، ويمكنني منح الفرصة غداً لبول كونشيسكي وراؤول ميريليس".

    وانهى: "بابل كان مُطارداً من اغلب الاندية من جميع انحاء اوروبا لكن منذ وصوله لليفربول لم يكشف لنا بعد عن امكانياته الحقيقية، ولكن اكثر من سعيد مع ريان بابل والامر متروك له لتقديم مستوى يقنعني".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 7:37 am