غياب ديفو عن الملاعب لستة اسابيع قادمة،

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    غياب ديفو عن الملاعب لستة اسابيع قادمة،

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 10:08 pm

    اضاف الطاقم الطبي للمنتخب الانجليزي خبر اخر سيء جداً للمدير الفني "هاري ريدناب" يؤكدون من خلاله اصابة مهاجمه "جيرمان ديفو" وغيابه عن الملاعب لمدة ستة اسابيع.

    عانى ديفو /27 عاماً/ من اصابة في اربطة الركبة الفترة الماضية ورغم ذلك استدعاه فابيو كابيللو للمنتخب الانجليزي كي يُشارك روني الهجوم ضد بلغاريا وسويسرا في اولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكاس الامم الاوروبية 2012، فكان من المفترض خضوع اللاعب لجراحة لكنه اجلها لحين انتهاء مباريات منتخب بلاده لكن اصابته القديمة تفاقمت وبدلاً من غيابه لمدة شهر بسبب اجراء العملية سيغيب الان لشهر ونيف حوالي ستة اسابيع.

    في البداية كان يعتقد ان ديفو لا يُعاني من اية مشاكل على صعيد الركبة رغم شعوره بالم بسيط بعد احرازه الهدف الرابع والثالث له في مباراة بلغاريا ليسافر مع الفريق لخوض لقاء سويسرا يوم الثلاثاء الماضي وهناك تفاقمت الاصابة في كاحله وركبته.

    وظهر تحامل ديفو على نفسه اثناء حديثه للاعلام الانجليزي بقوله: "انا شعرت بالم بسيط في كاحلي او ركبتي لكنني بخير"!!.

    المسح الاولي امس الاربعاء اظهر ان اللاعب تعرض لضرر اسوا بكثير مما كان متوقع وتاكد صباح اليوم الخميس انه سيغيب لمدة ستة اسابيع، ليتلقى مدرب توتنهام ضربة جديدة قبل مباراة فيردر بريمن الالماني في افتتاح مبارياته ببطولة دوري مجموعات دوري ابطال اوروبا التي يشارك فيها الفريق للمرة الاولى في تاريخه منذ عام 1962، حيث تعرض مدافعه "مايكل داوسون" لاصابة في الركبة سيغيب على اثرها ثمانية اسابيع او اقل بقليل، والسبب واحد (تاديته الواجب الوطني مع انجلترا).

    المصادر الانجليزية اكدت ان النادي اللندني -توتنهام- فتح ملف في هذا الصدد لمطالبة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بتعويض مُناسب لفقدانه اثنين من اهم لاعبيه الاساسيين.

    ولم يكن توتنهام هو الضحية الوحيدة من تصفيات الانجليزي التاهيلية ليورو 2012 اذ تعرض ارسنال لصفعة جديدة باصابة نجم وسطه "ثيو والكوت" في الكاحل يوم الثلاثاء وهو الذي كان استعاد بريقه واحرز هاتريك في الدوري الانجليزي امام بلاكبول لكن "يا فرحة ما تمت" ومن المنتظر غيابه عن الملاعب لمدة اسبوعين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 7:36 am