قمة بايرن وبريمن تنتهي بتعادل ابيض

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    قمة بايرن وبريمن تنتهي بتعادل ابيض

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 9:54 pm

    انتهت مواجهة القمة بين بايرن ميونيخ حامل اللقب وضيفه فيردر بريمن ثالث الموسم الماضي بالتعادل من دون اهداف، فيما فرط هانوفر وهامبورغ بفرصة اللحاق بهوفنهايم الى الصدارة بعد تعادل الاول مع ضيفه باير ليفركوزن 2-2 والثاني مع ضيفه نورمبرغ 1-1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الالماني لكرة القدم.

    على ملعب "اليانز ارينا"، فشل بايرن ميونيخ في استعادة توازنه والعودة سريعاً الى سكة الانتصارات من بوابة ضيفه بريمن، فاكتفى بنقطة واحدة بعد مباراة "عادية" من الطرفين.

    ورفع النادي البافاري رصيده الى 4 نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الاهداف عن بريمن الثاني عشر.

    وكان بايرن سقط في المرحلة السابقة صفر-2 امام مضيفه كايزرسلاوترن، وهو تحضر بالتالي بشكل مخيب لمواجهته مع روما الايطالي الاربعاء المقبل ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا، والامر ذاته ينطبق على بريمن الذي يواجه توتنهام الانكليزي الثلاثاء المقبل في المسابقة ذاتها، الا ان الوضع المعنوي للفريق الاخضر افضل من منافسه لانه انتزع نقطة من ملعب "اليانز ارينا".

    اما بالنسبة للصراع الحالي على الصدارة، فكان هوفنهايم افتتح المرحلة امس الجمعة بالحاقه الهزيمة الثالثة بضيفه شالكه وصيف بطل الموسم الماضي بالفوز عليه 2-صفر، فرفع رصيده الى 9 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن هانوفر الذي تقدم على ملعبه "اي دبليو دي ارينا" بهدفين نظيفين على ضيفه ليفركوزن قبل ان يكتفي بالتعادل.

    وافتتح هانوفر التسجيل في الدقيقة 20 عبر العاجي ديدييه يا كونان، قبل ان يتلقى ضربة بطرد النمسوي ايمانويل بوغاتيتس في الدقيقة 36 لحصوله على انذار ثان.

    لكن النقص العددي لم يؤثر على اصحاب الارض الذين اضافوا هدفاً ثانياً في الدقيقة 50 عن طريق النروجي محمد عبدلاوي، قبل ان ينجح السويسري ادين ديرديوك في تقليص الفارق في الدقيقة 62، ثم خطف باتريك هيلمز هدف التعادل للضيوف في الوقت بدل الضائع.

    وجنب هيلمز فريق المدرب يوب هاينكيس الذي تعرض لضربة في الشوط الاول باصابة ميكايل بالاك، تلقي هزيمته الثانية على التوالي بعد ان سقط في المرحلة السابقة امام بوروسيا مونشنغلادباخ (3-6) الذي تلقى اليوم خسارة قاسية على ارضه وبين جماهيره امام اينتراخت فرانكفورت الذي حقق فوزه الاول وجاء برباعية نظيفة سجلها بنيامين كولر (24) واليوناني ثيوفانيس غيكاس (36 و64) وباتريك اوخس (50).

    وعلى ملعب "ايتش اس ايتش نوردبانك ارينا"، لم تكن حال هامبورغ افضل من هانوفر وفرط بفرصة تحقيق فوزه الثالث والبقاء على المسافة ذاتها من هوفنهايم بعدما اكتفى بالتعادل امام ضيفه نورمبرغ بهدف للهولندي يوريس ماتييسن سجله في الدقيقة 61 بعد تمريرة من البرازيلي زي روبرتو، مقابل هدف للارجنتيني خافيير بينولا سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

    وستكون الفرصة متاحة امام الفائز من مواجهة ماينتس وكايزرسلاوترن غداً الاحد للحاق بالصدارة ايضاً لان الفريقين يملكان 6 نقاط.

    وعلى ملعب "سيغنال ايدونا بارك" حقق بوروسيا دورتموند فوزه الثاني وجاء على حساب ضيفه فولفسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما التركي نوري شاهين (50) والياباني شينجي كاغاوا (67)، فيما عمق فرايبورغ جراح ضيفه شتوتغارت والحق به الهزيمة الثالثة على التوالي بالفوز عليه بهدفين للسنغالي باييس سيسيه (58) وجوليان شوستر (72)، مقابل هدف للروسي بافل بوغربنياك (27).

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 يوليو 2018, 8:17 am