صامويل ايتو يقود الانتر لفوزٍ صعب على اودينيزي بعد مباراة

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    صامويل ايتو يقود الانتر لفوزٍ صعب على اودينيزي بعد مباراة

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 9:43 pm

    انتزع الانتر فوزًا صعبًا للغاية من ضيفه "اودينيزي" بعدما هزمه بهدفين مقابل هدف في افتتاح الجولة الثانية من السيريا ا، سجل لوسيو لاصحاب الملعب قبل ان يُعادل فلورو فلورس للضيوف لكن ايتو قاد فريقه للفوز بهدف خلال الشوط الثاني من مباراة ملعب سان سيرو.

    النيرادزوري دخل الللقاء منقوصًا من الثلاثي المصاب مايكون وستانكوفيتش وتياجو موتا فيما فضل المدرب "رافا بينيتيز" البدء ببيابياني على حساب بانديف وقد لعب بزانيتي في الرواق الايمن ودفع بماريجا في وسط الملعب بجانب كامبياسو وشنايدر، فيما قاد الثنائي سانشيز ودي ناتالي هجوم اودينيزي وتواجد المطلوبين للانتر "اسامواه وانلير" في وسط الملعب.

    الانتر بدا الشوط الاول بشكلٍ افضل وهاجم بكل صفوفه حتى حصل على ركنية في الدقيقة الـ7 اخطا الحارس هاندانوفيتش في التعامل معها لتصل الكرة الى لوسيو الذي ارسلها للمرمى باتقان شديد معلنًا تقدم فريقه مبكرًا للغاية، الجميع ظن ان اللقاء بات اسهل على اصحاب الملعب لكن الضيوف امتصوا الصدمة وبداوا يهاجمون منافسهم خاصة عبر المرتدات السريعة واللعب على اطراف الملعب وبعد عدد من المحاولات الهجومية المتبادلة سجل فلورو فلورس هدف التعادل في الدقيقة 31 براسية استغل بها خطا المدافع البرازيلي "لوسيو" في الرقابة والتمركز داخل منطقة الجزاء.

    الربع ساعة الاخيرة شهدت عدد من المحاولات الهجومية الخجولة من الطرفين لكن مع افضلية نسبية لاودينيزي في وسط الملعب، لتمر الدقائق سريعًا دون ان تتغير النتيجة في انتظار ما سيُسفر عنه الشوط الثاني.

    الشوط الثاني جاء اكثر متعة واثارة وحفل بالعديد من الاحداث بعضها مثير للجدل خاصة من الجانب التحكيمي، البداية كانت لصالح الضيوف بعدد من المحاولات الهجومية والفرص الخطيرة خاصة عبر دي ناتالي وسانشيز وفلورو فلورس قبل ان يُطالب ايتو بركلة جزاء لكن الحكم "بريجي" يُشهر له الكرت الاصفر متهمًا اياه بالتمثيل وبعدها يُضيع ماريجا اخطر فرص فريقه بعد هجمة ممتازة قادها شنايدر.

    بداية من النصف ساعة الاخيرة تحسن اداء الانتر نسبيًا لكن مع مواصلة اودينيزي لشن الهجمات الخطرة على مرمى جوليو سيزار، ذلك التحسن على الاداء النيرادزوري اسفر عن ركلة جزاء صحيحة لصالحه بعدما لمس البديل انييلا الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليتصدى ايتو للكرة ويُسددها فيتصدى لها الحارس هاندانوفيتش لكن الكاميروني يُعيدها للمرمى من جديد وفي الزاوية الاخرى ليعلن تقدم فريقه بالهدف الثاني.

    دقائق قليلة وطالب دي ناتالي بركلة جزاء لفريقه بعد تعرض بينزي لعرقلة داخل المنطقة من كوردوبا لكن الحكم يرفض القرار محددًا ويمنح قائد البيانكونيري كرت اصفر، الفرص توالت بعدها للفريقين لكن حارسي المرمى والمدافعين كانت لهم اليد العليا بل تدخل القائم الايمن لاودينيزي ايضًا وحرم ايتو من تسجيل هدف رائع من تسديدة متقنة للغاية من خارج منطقة الجزاء قبل 8 دقائق من النهاية وقبلها بقليل فشل زاباتا في استغلال كرة سهلة من احدى الركنيات لفريقه.

    الدقائق الـ8 الاخيرة بجانب الـ6 المحتسبة بدلًا من الضائع شهدت محاولات للتعديل من جانب اودينيزي لكنها لم تصل للدرجة المطلوبة من الخطورة لتنتهي المباراة بانتصار مهم للانتر يرفع رصيده الى 4 نقاط فيما تجمد رصيد اودينيزي عند نقطة البداية وهي 0.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 7:42 am