ايركوليس "يروض" برشلونة بثنائية نظيفة في الكامب نو

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    ايركوليس "يروض" برشلونة بثنائية نظيفة في الكامب نو

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 9:41 pm

    خيب برشلونة امال جماهيره بعد ان سقط على ارضه عصر اليوم بهدفين نظيفين امام ايركوليس في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من الليجا الاسبانية.

    و استضاف النادي الكتلوني "هرقل" على ملعب الكامب نو تحت صيحات الجماهير الغفيرة التي حجت كعادتها لمؤازرة ميسي و اصدقائه.

    و بدا برشلونة اللقاء بقوة عبر تهديدات بويان، فيا و ميسي لمرمى الخصم لكن هذا الثلاثي فشل في ترجمة بعض الفرص السانحة للتسجيل و بقيت نتيجة المباراة على ما كانت عليه قبل انطلاق المباراة بصافرة الحكم بيلاسكو كاربايو.

    و في الوقت الذي ظهر فيه ايركلوس نداً قوياً لبرشلونة عبر استماتة دفاعه الصلب، حاول انييستا و ادريانو الوصول الى مرمى كالاتايود عن طريق الاجنحة، و اتيحت لبويان فرصة مثالية بعد مرور اكثر من عشر دقائق ليضيع على فريقه فرصة افتتاح نتيج اللقاء.

    و بعد مرور 26 دقيقةً بالتحديد، فاجا ايركوليس الجميع بتسجيل المهاجم الباراجوياني نيلسون فالديز الهدف الاول في شباك فيكتور "فالديز" الاسباني بعد ارتداد الكرة من هذا الاخير على اثر تسديدة قريبة من المرمى من دافيد تريزيجيه.

    و بتفوق الضيوف بهدف نظيف، انتهى شوط المباراة الاول على ايقاع متوسط، تحت سيطرة مطلقة لبرشلونة على الكرة لكن بدون اية خطورة او فعالية تذكر على مرمى ايركلويس.

    و في الوقت الذي انتظر فيه المشجعون استفاقة برشلونة في الشوط الثاني للعودة في النتيجة و سحق ايركوليس، عاود هذا الاخير تقديم دور "البطولة" في اللقاء و صمد كثيراً امام هجوم برشلونة الذي فشل فشلاً ذريعاً في تجاوز دفاع اليكانتي طوال مجريات اللقاء، الا في مناسبات قليلة اتيحت من خلالها نصف الفرص لدافيد فيا الغائب تماماً عن مستواه.

    ومع توالي الدقائق، ازدادات الضغوطات على لاعبي البارسا و فرض جوارديولا تعليماته على اللاعبين بالهجوم الكلي على مرمى ايركوليس، فكان لمهاجمي هذا الاخير كلمة في المباراة حين حاولوا مراراً و تكراراً تهديد مرمى فيكتور فالديس و نجحوا في ذلك حيث اضاف الباراجوياني نيلسون فالديز الهدف الثاني له و لفريقه في المباراة في الدقيقة 60 عبر هجمة مرتدة سريعة "محكمة للغاية" اثبت بشدة الفكر الكروي العالي للمدرب استيبان فيجو و التحضير الجيد الذي قام به الفريق استعداداً للموسم الجديد.

    و بعد ان شاهد الجميع كيف سجل الضيوف ثنائيةً في شباك برشلونة و تفاجؤوا بذلك، ظهرت علامات الياس و الاستسلام على وجوه ميسي، انييستا و البقية مع "تزايد" صلابة دفاع ايركوليس المتماسك بشدة الذي حافظ على نظافة شباكه، بل و زاد من حدة خطورته على مرمى فالديز حتى اعلن الحكم عن نهاية المباراة بخسارة "البطل" على ارض ملعبه و امام جماهيره امام الفريق الصاعد من دوري الدرجة الثانية بثنائية نظيفة من توقيع الباراجوياني نيلسون فالديز.

    و بهذه النتيجة، تجمد رصيد برشلونة من النقاط عند حاجز الـ3 نقاط التي كسبها في الجولة الاولى على حساب سانتاندير، في حين حصد ايركوليس النقاط الثلاثة الاولى له في الليجا هذا الموسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 7:37 am