مورينيو يقود بصعوبة ريال مدريد الى الفوز الاول في الليجا

    شاطر

    عزوز
    المشرف العام للأخبار الرياضية
    المشرف العام للأخبار الرياضية

    عدد المساهمات : 640
    تاريخ التسجيل : 18/04/2010

    مورينيو يقود بصعوبة ريال مدريد الى الفوز الاول في الليجا

    مُساهمة من طرف عزوز في الأحد 12 سبتمبر 2010, 12:22 pm

    تمكن ريال مدريد من تحقيق نتيجة الفوز في اولى مباريات الدوري الاسباني على ارض ملعبه سانتياجو بيرنابيو بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

    و هزم النادي الملكي نظيره اوساسونا امام الالاف من المتتبعين بهدف نظيف خول له الحصول على النقاط الثلاثة الاولى ضمن مباريات المرحلة الثانية من الليجا الاسبانية.

    و سجل لريال مدريد الهدف الوحيد في اللقاء المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في الدقيقة الـ48، بعد ان سدد كرةً مرتدةً من الحارس ريكاردو على اثر تصديه لمحاولة خطيرة من كرستيانو رونالدو الذي ظهر بمستوى سيء خلال هذه المباراة.

    و جاءت بداية الشوط الاول للنادي المدريدي متواضعةً جداً اذ فشل زملاء هيجواين في تشكيل اي خطورة تذكر على مرمى حارس اوساسونا الذي كان في راحة طوال الدقائق الـ45 الاولى، ما عدى بعض المحاولات الجيدة التي اتيحت لمهاجميه و لعل ابرزها الانفراد الواضح لهيجواين الذي راوغ الحارس لكنه سدد الكرة برعونة شديدة خارج الشباك.

    و مع بداية الشوط الثاني من المباراة، تغير النهج التكتيكي لريال مدريد فبدات عجلة اوزيل بالدوران ليشكل لوحده مصدر الخطر الابرز على دفاعات نادي نافارا الذي فشل في ايقاف المد المدريدي على اثر تسجيل المدافع كارفاليو هدف اللقاء الوحيد بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الجولة الثانية.

    و على الرغم من تحركاته طوال المباراة، فشل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في تهديد مرمى اوساسونا الا في بعض المناسبات حيث اتيحت له بعض الفرص السانحة للتسجيل لكنه اضاعها سواءً بسبب التسرع او قلة التركيز مع العلم ان مشاركته في هذه المباراة كانت مستبعدةً بساعات قليلة فقط قبل بدايتها بسبب الاصابة.

    و بنتيجة الفوز المستحق بهدف نظيف، رفع ريال مدريد رصيده من النقاط الى 4 نقاط خلف فالنسيا المتصدر، في حين تجمد رصيد اوساسونا عند النقطة اليتيمة التي كسبها في مباراة الجولة الاولى على ملعبه ضد الميريا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 يوليو 2018, 8:16 am